الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration   8/4/2009, 06:47

ايمان بادئه
التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النقاش ]






[size=16]#~# الـفـهـرس #~#

- الـمـقـدمـة :

- الـمـوضـوع الـرسـمـي الـشـامـل :
- تـحـلـيـل الـقـصـة و الأحـداث :
- الـشـخـصـيـات :
- الأسـلـحـة :
- مـلـخـص الـمـلاحـضـات عـن الـفـيـلـم :
- صـور مـن الـفـيـلـم :
- عـروض الـفـيـلـم :
- الـمـوسـيـقـى :
- الـتـحـمـيـل :
- الـنـقـاش :
- الـشـكـر و الإهـداء :
- الـخـتـام :



... الـمـقـدمـة :

أقدم لكم موضوع التحليل الشامل عن كل ما يخص أحداث و تفاصيل أسرار قصة فيلم Resident Evil Degeneration‏ ‏بالتفصيل الدقيق مع كشف كل الأسرار التي ربما لم يفهمها البعض لقصور ملفات الترجمة في بعض النسخ الغير رسمية في الإنترنت ، كل هذه بموضوع نقاشي حصري .



" Action Packed ! A must-see for fans of the game "
" الأكشن في الداخل ! يجب مشاهدة الفيلم من قبل عشاق اللعبة "

مما يعني أن الفيلم كما كنت أتوقع شخصيا و أقولها دائما ، إن RED‏ هو حلقة الوصل بين السلسلة و الجزء الخامس .



هذه القصة الكاملة كتبتها و كأنها من سرد و كتابة الضابط ليون سكوت كينيدي



... الـمـوضـوع الـرسـمـي الـشـامـل :

هذه رابط الموضوع الرسمي الشامل للفيلم حيث كانت تجرى النقاشات و التوقعات و إضافة المعلومات و الأخبار قبل صدور الفيلم .

[ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم ]




يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration   8/4/2009, 06:49

مـــــــــــــــــــتشـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration   8/4/2009, 07:35

انتظر التكملة قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: تكمله التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration   8/5/2009, 05:00

ايمان بادئه


... تـحـلـيـل الـقـصـة و الأحـداث :

Harverdeville ‎2005

أنا الضابط ليون سكوت كينيدي عميل حكومي في البيت الأبيض ، سوف أسرد لكم اليوم قصة ما حصل في منطقة هارفارد فايل 2005 ، بعد عام كامل من أحداث إنقاذ إبنة الرئيس الإميريكي آشلي جراهم من قبضة اللورد أسموند سادلر زعيم ديانة لوس إيلومينادوس في أوروبا و محاربة طفيليات البلاجا بأنواعها ، الآن و قد مرت 7 سنوات من كارثة راكون البايولوجية النووية المشؤومة التي محي كل سكانها و مبانيها و بقي دخانها و ترابه ، هناك في الـ 29 من سبتمبر 1998 حيث بدأت مسيرتي في العمل في السلك العسكري كشرطي S.T.A.R.S RPD‏ و هناك بدأت معركتي ( ليون سكوت كينيدي ) ضد الفايروسات البايولوجية التي أنتشرت في العالم .



و بعد ذلك صرحت تقارير أعلامية كانت قد أنتشرت في تلك الفترة ، أن الصاروخ المستخدم كان نووي أطلقته الحكومة من أجل القضاء على الإصابة التي يمكن أن تنتشر خارج المدينة ، هذه الصاروخ نفى وجود أن شكوك حول بقاء أي ناجين محتملين



و قد زاد إنتشار فايرسات أمبريلا بعد أن بيعت في السوق السوداء خاصا بعد سقوط الشركة في 2003 بأيد خفية من شركة المعارضة مع خائن الـ S.T.A.R.S‏ في الراكون ‏، الرجل الغامض ألبيرت ويسكر و سقوط أخر منشأة تجارب للشركة تقع في روسيا بقيادة سيرجي فلاديمير ما جعل الشركة تفقد أهم داعميها مما أدى لهبوط أسهما في في كل الفروع الأوروبية و الأميريكية مع تصاعد دخان مدينة راكون المدمرة لكن مع بقاء موروثها من الفايروسات الكارثية .



أشتدت المطالب و الاسئلة الإعلامية : " هل لأمبريلا يد في الراكون ؟ و هل للحكومة يد خفية في الكارثة ؟ " مما أدى لإستقالة الرئيس الأمريكي بعد اتهامه أن لحكومته دخل مع آمبريلا في كارثة 1998 ، لكن الآن الرئيس جراهم والد آشلي هو سيد البيت الأبيض إلى الآن .



في العام 2005 أنتشرت أخبار على المستوى العالمي عن إرتفاع معدل الحوادث الإرهابفايروسية ، خاصا حادثة الهند الكارثية التي مات فيها الكثير من الناس الأبرياء ، جميع البشر في كوكب الأرض و على رأسهم منظمة Terra Save ( منظمة إنقاذ الأرض من الكوارث البيئية الفايروسية و توعية البشر من التجارب البايولوجية الغير قانونية ) حملوا شركة Wil Pharma ( شركة أدوية عالمية تعمل في مجال ما كانت تغطي فيه آمبريلا أعمالها الحقيقية ) كامل المسؤولية و لذلك تراجعت و هبطت أسهم الويلفارما ، و قد طالبتها الحكومة بإكمال أبحاث التطعيم بسرعة لأنه ما حصل في الهند جعل شركة الويلفارما تأخذ الاذن الرسمي من جهات عليا في الحكومة الامريكية و الهندية لكي تكون الشركة التي تجري أبحاث على الفايروس الذي انتشر هناك و على المصابين لكي تستطيع اختراع عقار ضد T فايروس المدمر الذي بيع في السوق السوداء بعد سقوط شركة آمبريلا و من أجل هذه قامت ويلفارما بإفتتاح منشأة جديدة تحت أسم ( قبة الهواء ) في منطقة Harverdeville فايل بعد دعم كامل من عضو مجلس الشيوخ الأميريكي السيناتور رون ديفيز .



و هناك الكثير من المعارضين لشركة ويلفارما لأنهم لم يتفهموا فكرة أن الشركة تصمم عقار ضد الإصابة و قد كان من أبرز المعارضين بقوة الدكتور كورتيس ميلر عضو منظمة تيراسيف و قد تم فصله من التيراسيف بسبب تهوره و جنونه و هوسه لإيقاف أي إختبارات بايولوجية على البشر في أي مكان في العالم بأي طريقة ممكنة .



في يوم سمائه صافية وصلت إلى مطار هارفارد فايل بعد رحلة طويلة ، رفيقتي في كارثة الراكون ؛ كلير ريدفيلد التي أصبحت الآن عضوة NGO في منظمة تيراسيف لمقاومة الكوارث الدوائية بعد أحداث جزيرة روكفورت و مختبرات كود فيرونيكا في القطب المتجمد الجنوبي في رحلة البحث عن أخيها كريس ريدفيلد .



وجددت كلير بإنتظارها صديقة هندية تعمل في التيراسيف أيضا و معها طفلة صغيرة أسمها راني ، بعد حوار قصير أنطلقت السيدة الهندية لجلب سيارة الليموزين و تركت الطفلة عند كلير لبعض الوقت ، بينما كانت كلير ترعى الطفلة كانت تشاهد أخبار في التلفاز عن دعم السيناتور لإنشاء المنشأة الجديدة ، سئل السيناتور عن حادثة زومبي الهند فرد قائلا : " ربما كان عيد الهالويين يأتي في الهند قبل أميركا !؟ "



علق رجل إنجليزي أنيق كان يجلس بجانب كلير : ‏" أنا لا أفهم دعابات الأميريكان السخيفة ‏" و أعتذر منها لهذه العبارات و ثم دار حوار ودي بينها و بين الرجل الإنجليزي النبيل .

N - non
G - goverment
O - organization


منظمة غير حكومية

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration   8/5/2009, 05:06

ايمان بادئه
أثناء ذلك كانت قاعة الوصول مليئة بأناس من منظمة حقوق الإنسان و التيراسيف تطالب بإيقاف أبحاث شركة ويلفارما بعد تسرب أخبار عن قرب وصول السيناتور رون ديفيز ، و بعد وصوله إلى المطار أمر حرسه أن يصرفوا الناس المعارضين المتظاهرين بأي طريقة حتى و إن أستوجب الأمر إعتقالهم ، لكن أحد الحرس قال أنه لا يمكن أعتقالهم لأنهم مجرد متظاهرين في بلد ديمقراطي و لم يخالفوا القانون ، قال السيناتور متعجرفا : " أنا منتخب رسمي من الشعب و لا يمكن لأي أحد إضراري "



ثم قرر الهروب من الإعلام و المعارضين بالتنكر كمدني لكن الطفلة راني تعرفت عليه عندما كانت تجلس بجانب كلير و بعد أن أنصرف الرجل الإنجليزي قائلة : " إنه الرجل السئ " مما أدى للفت إنتباه صحفية تلفزونية أرادت إجراء حوار حصري معه ، لكن تدخل رجل عادي من المتظاهرين زومبي ! ، تدخلت كلير و نزعت قناع الزومبي من وجهه و أتضح أنه رجل عادي ، أمسكه الحارس و قبض عليه بعد تدخل من كلير لإيقاف المهزلة ، فجأة ظهر رجل آخر لكن الآخر كان زومبي حقيقي أطلقه الإرهابيين في المطار و قام بنشر العدوى بالعض بداية من أحد حرس المطار و ثم حراس السيناتور الشخصيين و بعد ذلك في كامل المطار .




بدأ رجال الزومبي بالإنتشار و أنتشر هلع كبير مما أدى إلى تشغيل الإنذار للتفريغ الفوري للمطار من كل من فيه من البشر و تغير مسار هبوط أحد الطائرات و إصطدمت طائرة مدنية بالردهة الرئيسية للمطار و ركاب الطائرة كانوا كلهم زومبيات ( السبب أن أحد الركاب كان يعاني من شيء بدى و كأنه المراحل الأخيرة من تحول التي فايرس و طلب من المضيفة أن توصل رسالة لرئيس أبحاث الويلفارما ؟! ) توسل السيناتور رون ديفيز من كلير ريدفيلد أن تنقذه بعد هروب سكرتيره و تحول حرسه الشخصيين إلى زومبي ، لكنه حبس هناك مع كلير و الطفلة راني و أمرأة ( موظفة بالمطار ) .



حل الظلام و أنتشرت الأخبار حول أن السيناتور حبس في المطار و أن حالته غير معروفة ، في نفس الوقت قام مجموعة من الأطباء و المسعفين بفحص الناجين من الناس الذين هربوا أثناء بداية حادثة المطار ، هؤلاء الناس مدنيين عاديين و ليسوا مصابين بأي شئ على ما يبدو ، لكن هذه الإجراءات من أجل ضمان عدم إنتشار العدوى في الخارج .



مرة آخرى كلفتني الحكومة الأميريكية بالمهمة بإعتبار أنني أصبحت عميل خاص ذو منصب و شأن كبير في البيت الأبيض الأميريكي لهذه النوع من المهام و الحوادث ، وصلت إلى هناك لإنقاذ الوضع و قام بإستقبالي شخصيين من أعضاء فريق الإستجابة و الإنقاذ SRT في المطار ، آنجيلا ميلر و جيرج جيلين الذان كانا يتناقشان عن الآمر بعد إتصالات الطوارئ التي وصلت من داخل إحدى غرف المطار ، و قد أخبراني بكل شيء من البداية حيث لم أكن موجودا و علمت بكل ما سردته لكم في بداية القصة ، و أنا بدوري أخبرتهم عن معلوماتي عن الزومبي بحكم خبرتي كأحد الناجيين النادرين من كارثة زومبي مدينة راكون ، و قاما بإسماعي مكالمة الطوارئ 911 ، و إن المكالمة مصدرها صالة كبار الشخصيات في شركة طيران أتموس .



الآن مهمتي هي إنقاذ السيناتور رون ديفيز و كلير بأي ثمن ، لهذه قررت قيادة آنجيلا و جيرج فقط دون اللجوء لبقية الفريق لضمان عدم إصابة أخرين في المعارك ضد الزومبي في هذه المهمة الخطيرة في المطار المدمر لكي لا يضطروا لإطلاق النار على صديق هاجمته الوحوش و حولته إلى زومبي ، ثم زودتهم بخبرتي عن تقنية إصابة الزومبي بتدمير خلايا المخ أو بمعنى آخر إطلاق النار على رأسه مباشرة .



إقتحمنا أنا و آنجيلا و جيرج أحدى ردهات المطار من السقف و توغلنا في الممرات و ثم أفترقنا للبحث ، وصلت آنجيلا إلى القاعة الرئيسية لعمال المطار ، و كان هناك رجل مصاب حاولت أنجيلا مساعدته لكن أتضح أنه زومبي ، أنقذتها منه في آخر لحظة قبل أن كاد يعظها ، و ثم وجدنا ما توقعته أنا شخصيا ، المكان مزحوم بالزومبي !!! بدأنا بإطلاق النار على الرؤوس و قضينا على عدد كبير منهم و قام جيرج بحماس شديد و بدأ بإطلاق النار عشوائيا في المكان متجاهلا إرشاداتي حتى كاد يقتل من قبل زومبي قفز من الزجاج و هاجمه ، إلا أنني كعادتي تدخلت في اللحظة الأخيرة و أنقذته بتفجير رأس الزومبي الذي يصارعه ، هنا أدركت أن المهمة سوف تصبح أكثر صعوبة لأن من معي فريق SRT غير مدرب على مثل هذه المواقف الحرجة و الوحوش الفتاكة التي تحتاج لخفة حركة و ذكاء إذا أردت القضاء عليه نهائيا .



توغلنا أكثر فأكثر إلى أن لمحت إنثى جميلة في الظلام تصارع زومبي بمظلة بعد أن خرجت من الغرفة الآمنة على إثر سماع صوت إطلاق النار و بيدها مظلة بيضاء و حمراء تستخدمها كسلاح ، قلت لها إنخفضي و أطلقت النار على الزومبي الذي كاد يعضها ، ألتقيت كلير ريدفيلد مرة آخرى بنفس الطريقة التي ألتقيتها فيها في الراكون قبل 7 سنوات ، مرت تلك اللحظات و الذكريات في مقاتلة وحوش آمبريلا في مدينة الموت المتهالكة راكون سيتي بسرعة ، و ذهبنا سويا إلى مكان السيناتور ديفيز و الموظفة العادية و الطفلة راني .



يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration   8/5/2009, 05:13

ايمان بادئه
قام السيناتور بالصراخ و التذمر نحوي قائلا ‏: " هذه فقط ، أين التعزيزات ؟ " تدخلت كلير لتدعم كلامي ، رد عليها مقللا من شأنها : " منذ متى و أعضاء NGO‏ يفهمون في هذه المصائب " ، أنا لم أخذ كلامه بعين الإعتبار و أخبرته أن كلير هي أحد الناجين النادرين من مدينة الموت الراكون و لديها خبرة بهذه المواقف أكثر من أي شخص آخر من الموجودين و فرضت رأيي في الموقف حيث أننا سوف نركض في الردهة الرئيسية للمطار مستغلين بطأ حركة وحوش الزومبي ، أعترض السيناتور و قال ‏: " هذه جنون " ، رديت عليه : " لا توجد لدينا طريقة أخرى " ، و بعد ذلك نفذنا كلامي بنجاح و أثناء مرورنا و ركضنا تعثر السيناتور العجوز .



عاد جيرج ليساعده و يسنده و إبعاده من الخطر مما أدى لتلقي جيرج المسكين عظة بذراعه ، هو عرف مصيره و ترك الفريق حاميا لظهرنا حاولت آنجيلا منعه لكنني أوقفتها ، لم أفهم هذه المرأة إلى الآن فهي كما يبدو قوية الشخصية لكنها أحيانا تضعف أمام الروابط و العلاقات الإجتماعية و الأسرية و هذه غير مطلوب في قائد فريق الإستجابة و الإنقاذ SRT‏ ‏.




آخيرا وصلنا إلى قاعة الوصول الرئيسية حيث تبعنا وحوش الزومبي و حاصرونا من كل مكان ، فجأة لحمت السيناتور يركض مسرعا لأنه رأى طريق خالي من الزومبي يؤدي إلى الخارج و قد دحرج الطفلة راني إلى منحدر تجمع الزومبي و هرعت كلير لمساعدتها فور سماع صراخ الطفلة ، الموقف حرج جدا حاولت مساعتدهم إلا أن هناك زومبي يصارعني ، كيف أتصرف ؟؟ ، قمت برمي مسدسي نحو كلير التي ألتقطته بخفة و رشاقة و قتلت ما حولها من زومبي و أنا بدوري قمت بإخراج مسدسي الإحتياطي و دمرت الزومبي الذي كان فمه الملوث على بعد سنتيمترات من وجهي و رقبتي ، أنقذنا الموقف سويا و خرجنا من كارثة المطار بأعجوبة !! ، ألتفتت آنجيلا إلى الوراء و شاهدت جيرج جيلن الزومبي في موقف مؤثر جدا .



خرج السيناتور قبلنا و نحن كانت خسارتنا الوحيدة هي موت جيرج جيلن ضابط SRT‏ تحت قيادة آنجيلا التي حزنت كثيرا لذلك و شاهدنا ضباط المارينز يقتحمون ردهات المطار ليدمروا الإصابة .

..., يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التحليل الشامل ل reisdent evil degeneration
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعض أبطال RESIDENT EVIL

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Resident Evil Forum :: resident evil :: resident evil game-
انتقل الى: