الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 TEKKEN 6

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرعب الوحوش
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 16
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: TEKKEN 6    8/25/2010, 06:33



اقدم لكم تقرير و قصة لعبة Tekken 6

مبي اطول عليكم هاذي هيا القصة







Tekken 6 مع مكافحة العصا
>>> *** Tekken 6 ، والإفراج على أكتوبر 27th ، 2009 ، هو بالفعل في الأمازون ، وتسميات المنشأ مبيعا 250 ألعاب الفيديو ، و¶ à معروضا ، تسميات المنشأ سراحه. هذه هي لعبة بكثير من المتوقع وألعاب ساخن البيع السريعة. إذا كنت ، Äôre أ Tekken مروحة ، والنظام الآن ، في الحصول على لعبة اليوم أنه النشرات. *** <<<

رفع القبضات بك والحصول على استعداد للقتال حتى النهاية وحشية في Tekken 6 ، وذلك باستخدام طبعة محدودة مكافحة العصا. المعركة يأتي على قيد الحياة مع العظم الواقعية تجدر الاشارة الى استخدام اللاسلكي مكافحة عصا يضرب خصمك وتبذلوا قصارى جهدكم لتسبب أكبر ضرر ممكن. القبضات بك سريعة وبك قبضة قوية ، لكنها لن تكون كافية لتساعدك في السيطرة على الملك النهائي لبطولة القبضة الحديدية؟

ووريورز في Tekken 6 ، آخر ملك القبضة الحديدية المضرب ، التي تأتي مع الدوافع من السلطة والمال إلى الشهرة والانتقام. بعد جين Kazama هزم Jinpachi ميشيما في نهاية Tekken 5 ، جين بدأت باستخدام زيبتسو ميشيما لأغراض الشر المتنوعة التي يبدو أن مصيرها. والظلام ويبدو أن القيادة جين لزيادة التوترات العالمية ، وأخيرا اعلان الحرب على العالم بأسره ، واسم جميع الماجستير قوية ، والربح.

Teken 6 مع مكافحة StickG كوربوريشن ، التي تديرها جين Kazama ، تسميات المنشأ الأب ، كازويا ميشيما ، على أهبة للقتال ضد قوات ميشيما زيبتسو وعود الثروة التي لا يمكن تصورها على أي شخص يمكن التقاط جين Kazama على قيد الحياة. لا أحد لانتظار المعركة من أجل التوصل إليها ، وميشيما زيبتسو يجعل الاعلان نحن ، جميع Äôve كانت تأمل ل: الملك القادم من بطولة القبضة الحديدية قد وصلت ، Tekken 6.

ملخص
اختر من قائمة رائعة من المقاتلين ، مع كل توقيع مجموعة من التقنيات الفتاكة ، ويطلق العنان لديك أقوى ويتحرك بسرعة البرق ، والمجموعات على التغلب على خصمك ، وذلك باستخدام اللاسلكي مكافحة العصا خلقت فقط لTekken 6. تخصيص الطابع الخاص بك لتحقيق مزايا فريدة ، ومعركة مانو مانو ، وملك القبضة الحديدية البطولة تأتي في الحياة من حولك في تعريف عالية مذهلة.


لعبة Tekken 6 أهم الميزات :


* Tekken6 - PSPSelect من بين قائمة أكبر شخصية في سلسلة تكين ، بما في ذلك الوجوه المألوفة ، وكذلك العلامة التجارية بين مقاتلين جدد
* توظيف كل حرف ، تسميات المنشأ تقنيات فريدة من نوعها ، وتحركات مجموعات الهجوم على تأثير قوي
* تجربة مجموعة واسعة من طرق اللعب ، والميزات الجديدة والبيئات الجديدة التي تزيد من شدة القتال
* المذاق واقعية العظم اللكمات التنافر وتفطر القلب تتصدى للقتال كما تأتي في الحياة من حولك بدقة فائقة الابهار
* خذ على الانترنت الكفاح من أجل الانخراط في المباراة الكلاسيكية منبثقة أو منافسة للهيمنة على العالم في نهاية المطاف
* وTekken قسط 6 مع وايرلس مكافحة عصا حزمة تتضمن لعبة Tekken 6 ، طبعة محدودة مكافحة اللاسلكية العصا وضعت من قبل هوري وتحصيل الفن مع الكتاب صورا رائعة من Tekken 6 العالم. يوجد لديك Tekken 6 طبعة محدودة مكافحة عصا حزمة حين أن الإمدادات الماضي!



انتضر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
TEKKEN 6
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Resident Evil Forum :: اللعاب الفيديو :: اللعاب اخرى-
انتقل الى: