الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/26/2009, 20:42


طبعا الموضوع منقول من منتدى طريق الموت Suspect للمرعبن اللي بمنتدانا بس Twisted Evil pirat وانا بصراحه ماقريته كله لاني خفت عند سادس صور ماقدرت اتحمل ووقفت pale pale خخخخخخخخخخLaughingخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أردت هذه المرة تقديم موضوع بأسلوب مختلف عما أعتدنا عليه
أتمنى ان تحوز على استسحانكم ورضاكم ...




كنت أنا وأصدقائي دائما ما نتسابق بكثير من الأمور ، وبإحدى الأيام خطرت بذهني فكرة غريبة
إلا إني وجدتها رائعة ، لأنها تنطبق عليها المثل القائل ( اضرب عصفورين بحجر )
فمنها سنشغل وقتنا بأمر مفيد وبنفس الوقت سأعثر على مرادي بنهاية الأمر
فاقترحت عليهم الفكرة وكما توقعت تماما لقد راقت لهم الفكرة
كانت الفكرة عبارة عن سباق مع الوقت ، والمطلوب أن يبدأ كل واحدا منا بالبحث عن الغرض الذي طلبته أنا
ومن سيجده أولا يفوز بكل تأكيد
وطبعا الفائز يحق له أن يطلب من الآخرين كل ما يشتهي وليس عليهم إلا تنفيذ أوامره !
وها هو بدأ العد التنازلي لبدء السباق ، فأنطلق كل واحدا منا في حال سبيله سعيا للفوز طبعا .
والآن سأروي لكم ما حدث معي بالضبط خلال السباق ..
بدأت أبحث عن مرادي وكلي آمل بالفوز ،،
وشيئا فشيئا بدأ اليأس يتسلل إلي ومع هذا لم استسلم
فأنا صاحب الفكرة ، وهل يعقل أن أخسر !!! لا طبعا لن استسلم بسهولة
وبعد مرور وقت طويل من البحث وجدت نفسي أتوسل للاستسلام بأن يمنحني فرصة أخرى ..
وللأسف استسلمت ولم يعد بإمكاني فعل شيء سوى الانسحاب من المسابقة وإعلان هزيمتي ..
إنها النهاية ..





ولكن حدث شيء ، جعلني أحاول للمرة الأخيرة ، فبالرغم من يأسي إلا أني حاولت كآخر محاولة لا غير
فحتى لو لم أفوز ، فعلى الأقل لن أخسر شيئا من المحاولة !





فعند رؤيتي لهذه ،، داهمني الفضول عن هذا الطريق وماذا يخبئ ؟
فربما قد أجد ما أبحث عنه ؟
ولحظة وصولي كان المنظر لا يوصف ، بل موقف لا استطيع شرحه مهما حاولت !
وسأترك لكم الصورة تتحدث بالنيابة عني ..





على كل حال حاولت الدخول بصعوبة لان شجاعتي لاذت بالفرار قبل أن أقوم أنا بذلك
فلا تتخيلوا ماذا يعني أن يفوز المرء بسباق ما ؟
شعور رائع ولابد من تحقيقه ، ما أروع هذا الشعور ..
ولكن لحظة !!
ألم يتغلب على اليأس ؟ فلم الآن أشعر بالأمل مرة أخرى ؟
إحساس غريب ، لم استطع فهم شيء وقتها ، وكل ما فكرت فيه هو الدخول للعثور على مرادي فقط .
أماكن غريبة وأجواء مخيفة وبالرغم من هذا كله .... أحببته !
أخذت أجول أرجاء المكان ، يا للهول !!
المكان كبير جدا عكس ما بدأ لي في بادئ الأمر ، هل يعقل بوجود مدن كثيرة داخل مدينة !!
أسئلة كثيرة دارت برأسي وفي طريقي وجدت احدهم استطاع أن يرسم البسمة على شفتي
لا أعرف لم غمرتني الفرحة لرؤية أحدهم ؟!
لمحت شخصا بعيدا عني وعلى ما يبدو كان مشغولا بأمر ما
فطلبته بأعلى صوتي ، ليتوقف عن عمله والاكتفاء بالنظر إلي
لم أتأخر بالركض متوجها إليه ... وفجأة
تسمرت مكاني بنصف الطريق ..
تريدون معرفة السبب ؟.. حسنا .. فهذا المنظر جعلني أتوقف وأتراجع بخطواتي بدلا من التقدم





وقبل البحث عن الإجابة ، ركضت للاختباء .




وجدت نفسي بهذا المكان فصعدت الدرجات متعثرا بخطواتي
ودخلت إلى أقرب غرفة في سرعة وبقيت أتنصت من خلف الباب للتأكد من عدم لحاقه بي
ولكن الأصوات كانت تعيق سمعي ، فالتفت لجهة هذه الأصوات كان المنظر مريبا
لمحت أحدهم خلف النافذة وهو يحاول الدخول عنوة !





لم يروق لي الأمر فركضت هاربا إلى أحدى الغرف المجاورة .
فخرجت على الفور.... ليترك لي تساؤلات أخرى . ما سر كل هذه الشاشات ؟
وبطريقي وجدت شاشة أخرى بإحدى الزوايا !
كانت مشوشة اقتربت منها .. وفجأة !! بدأت تتضح الصورة ..
بل تجسد أمامي ما هو ينتمي إلى الخيال !!





أوه لا .. هل أنا في حلم أم في علم ؟
نطقت بهذا وأنا أتراجع بخطواتي للوراء نحو الباب
ولأنني على يقين ماذا سيحل بي لو بقيت هنا لدقيقة
فخرجت مسرعا متجها للسلالم ونزلت عدة طوابق .
لحظة ! ........... طوابق ؟!
لا أعرف من أين ظهرت ؟ لم تكن موجودة لحظة صعودي ، ومع هذا تابعت نزولي من دون توقف
فأخذني خوفي إلى نحو مجهول لا أخفي عليكم قبل وصولي
سمعت همسات بالكاد أسمعها فتابعت النزول للبحث عن مصدرها
لعلي أجد أحدا غيري أتحدث إليه .
كانت الإنارة خافتة بعض الشيء
دقيقة !! من أين يأتي هذا الصوت ؟!
إنها فتاة .. لم أستطع رؤية ملامحها جيدا فحاولت الاقتراب منها لمعرفة عِلتها إلا إنها تبتعد عني كلما اقتربت منها .
وأخيرا التفتت إلي فاصطدمت بما رأيت !





لأكتشف وجهها القبيح وبدأت بالضحك بأعلى صوتها بطريقة غريبة
وأخذت تلطخ الجدران بكفي يديها المدميتين
تسمرت بمكاني لفترة من الوقت من جراء الموقف
بعدها انطلقت من مكاني مبتعدا بلا هدف وبلا وعي من شدة الذعر
ابتعدت ومازالت تصلني صوت ضحكاتها الأقرب إلى الجنون !
ومن دون مقدمات ارتطمت بشيء أثناء ركضي





لأكتشف عن وجه قبيح لا يقل قباحة عن تلك الفتاة
صرخت مرتعدا وبالمقابل صرخ هو بوجهي أيضا ، شعرت بقلبي كاد يقف من شدة الفزع
وانتهى الموقف بهروبي كالعادة .
ولكن هناك شيء لم أفهمه إلى الآن !! لا أعرف لم قام بالصراخ ذاك اللعين في وجهي ؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/26/2009, 20:44

وبعد فترة وجيزة صادفت إحدى المنازل



طرقت أبوابها .. ولكن ليس من مجيب !
لابد أنهم نائمون ...



تسللت إلى حديقتهم وتوجهت لخلفية المنزل ، فربما هناك باب أو منفذ يوصلني للداخل
فوجدت الإنارة مشتعلة ، وقتها فقط عرفت ماذا تعني الفرح بمفهومها الصحيح .
دخلت بلهفة لعلي أجد أحدا غيري لأستفهم منه عن كل ما يحدث .
استطعت الدخول بسهولة ، فركضت للداخل لأجد رجلا جالسا بمقعد دون حراك
اقتربت منه ...... و لم استطع النطق بكلمة واحدة !




كان المنظر رهيبا ..
كانت الدماء تغطيه وكأنه ارتكب جريمة للتو
ونظراته المرعبة ، كاد يغشي علي منها
تقززت من منظره وداهمتني رغبة باستخراج كل ما في معدتي
وبطريقة مؤثرة استطعت الخروج من الغرفة من دون التحدث إليه ......

وقبل ذلك
لا أعرف لم توقفت بمكاني أفكر بكل ما مررت به !!
وقبل مغادرتي المنزل شاهدت شخصا غريبا ..
كان على مقربة مني دون أن انتبه
ظل يراقبني بصمت و دون الاكتراث لأمري



حاولت المغادرة إلا انه بقي عائقا لخروجي
فركضت للجوار لعلي أجد نافذة أخرج منها .. وفجأة !
شعرت بخطوات بطيئة تقترب مني
فتنهدت بكلمة .. أوه . لا !!





ما هذا بحق الجحيم ؟!!
إنها تترنح بخطواتها المسكينة ..
في محاولة منها لانقضاض على بطريقة جعلتني أشفق عليها
كان يمكنني ركلها بقدمي ، إلا إنني لم أفعل ترأفا لحالها
هربت منها ، وأنا أفكر هل ما أمر به حقيقة أم مجرد كابوس ؟
غادرت المكان سريعا ، ولم أكن أتوقع زيارتي لهذا البيت سيزيد من رصيد تساؤلاتي .

وفي تجوالي تذكرت أمر السباق !
يا إلهي !! هل ما زال السباق مستمرا ؟
لاشك من ذلك وإلا لكان اتصل أحدهم واخبرنا بفوزه بكل غرور .
إذا يجب علي البحث سريعا والمغادرة قبل حدوث ذلك
فأنا لا أستطيع تخيل الموقف وهو أن يلقي أحدهم علي الأوامر وكأنني خادم لديه
لمجرد انه فاز بالسباق !
وبدأت باستكمال البحث ، وبالطريق وجدت لافتة !
فصرخت فرحا : وأخيرا .. هذا هو !!
سأعثر عليه هنا بلا شك فالمكان كما هو واضح مخصص لنوعية طلبي ..
فسارعت بالدخول ..
وبالطريق .......




أوه لا ! المكان أكبر مما توقعت بكثير مما يستدعي المزيد من الوقت ،
وليس لدي سوى الوقت لتحقيق الفوز ..
على كل حال سيتضاءل نسبة فوزي طالما بقيت أثرثر هكذا ..
وبدأت سريعا أركض هنا وهناك ، فهذا الأمر يجذبني لأجد نفسي اندمج معه
وهذا يلفت نظري ويشدني ، وبين هذا وذاك . استنفدت الكثير من الوقت .. لزيارة جميع الأماكن
حتى إني عاهدت نفسي بزيارتها بشكل دائم ..
وخلال بحثي شعرت بوجود من يتلصص بي ، لا أراه ولكني أشعر بوجوده
وهنا تأكدت من حدسي




يا ترى ماذا يريدون ؟!
ربما هم غاضبون لأني غريب على المكان !
أو ربما لأني دخلتها دون استئذان
فابتعدت عن المكان بأقصى سرعتي ..
وبعد فترة وجيزة
أخذت أفرك عيني للتحقق بما رأيت !




واااااو !!
هل هم هنا يتنكرون بزي الشخصيات الشهيرة أم ماذا ؟
اقتربت منه للتحدث إليه ، وبحركة مفاجئة حاول أن يقتلع رأسي !
لولا تعثري بخطواتي ووقوعي أرضا ، لكنت في عداد الموتى الآن
فانطلقت مبتعدا عن المكان .

يا إلهي .. لقد تعبت حقا ، وكل هذا من أجل ماذا ؟
من أجل حماقة تحت عنوان ( سباق )
أنا السبب بكل ما أنا فيه الآن
هل كان يجب على اقتراح مسابقة من أجل العثور على ...
تبا !!
لن يفيد الندم ، على الخروج من المكان فورا ..
ولكن كيف ؟
سأحاول ..
وفجأة سمعت صوت صراخ فتاة أسرعت لمصدره وإذا بي أقف أمام موقف لم أتخيل قط أني سأراه
ما هذا الذي أشاهده ؟ هل ما أراه حقيقي ؟
يا إلهي !!
كان أحد الأشخاص وقد انقض على ضحيته ... وكما بدأ لي بأنه من مصاصي الدماء !
ماذا ؟!




فصرخت بأعلى صوتي .. توقف . من تظن نفسك ؟
لم يجيب واكتفي بتشهير سلاحه نحوي لتنطلق طلقات طائشة كادت تقضي علي لأنها مررت بالقرب مني
وقتها شعرت بجدية الموقف برغبته لقتلي فعليا !
وبالرغم من هذا كله ترددت بالهرب وفضلت إنقاذ الفتاة أولا
وللأسف تأخرت كثيرا للقيام بذلك شاهدته يلقي بها على الأرض
وهي ... جثة هامدة .
ففضلت الابتعاد قبل أن أكون ضحيته الثانية . ومرة أخرى انطلقت نحو المجهول .
أخذت أركض كما لم أفعل من قبل
وحالما وصلت لمكان آمن جلست لأخذ شهيقا عميقا
وما هي إلا ثواني حتى شعرت بوجود تتبع أحدهم لي




وفي أخر لحظة هربت قبل محاولة فهم ما حدث ..
وفي طريقي شاهدت شيئا لم أتوقع بمشاهدته على أرض الواقع أبدا ..









والســــــــــلام خير الخـتــــــــــام..^ـــ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/26/2009, 21:03

بسم الله خرعتيني Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/26/2009, 21:10

هع قلت للمرعبين فقط ياقو فضولك هههههههههههههه Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Batman
الاداره
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 711
نقاط : 973
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
العمر : 23
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/26/2009, 22:30

شكراً جيل مع انو القصة ما تخوف شفت اشياء تخوف اكثر Shocked drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/26/2009, 22:40

جد اجل اطلعينا عليها مشكوووره عالمرور يعطيك العافيه
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/29/2009, 23:44

القصة حلوة وانا من معجبين سلسلة
سيلنت هيل
التل الملعون اموت فيه
مشكووورة جيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/30/2009, 01:41

العفووو خيتوو..

يسلموو عالمرور..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
&شبية الريح&
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 119
نقاط : 143
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/30/2009, 02:04

مشكور أختي على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/30/2009, 03:23

يســــــلموو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 07:34

يسلمووووو على القصة وانا بعد من معجبين بسيلنت هال يعطيك العافية جيل لاتجرمينا من مواضيعك الرهيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 08:55

مشكوووووووور وانا بعد احب سالينت هيل الجحيم الصامت


وانا احب هذا الوحش احس براحة وقت لمن يجيني



















































المهم اذا قابلتوه لا احد يعصبه عذا حبيب قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 08:58



هذه صور وااااااااااااضحة












































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 09:49

الله جاك عن جد روووووووعه يسلموو والله يجنن ذالوحش وعلى فكره ترا انا مااعرف شي عن سالينت هيل اللي تتكلمون عنه هذا مدري هو فلم قصه مسلسل بس شكله رووووووووووووعه خصوصا الوحش هذا اللي تتكلم عنه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 09:54

هههههههه والله انه حبيبي قلبي بس ترى مالعبتي الشريط والله راح تخافي لانو في اغنية تموت رعب


اسمه
(ذو الرأس الهرمي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 09:56

شكلي بسوي موضوع عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 10:05

هههههه لهذا الدرجه هو شي مو عادي طيب اوكي ياااااااااااااريت تسويله موضوع واذا كان فيلم بليييييييييييييييز عطنا رابط سريع زي الرابيد شير سوري ادري شوي وباكلك بس تحمل هههههههههههههههههههههههه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 10:09

هههههههههههههههههههههه لعيوووونك

هو له فلم سالينت هيل جا في mbc2

والوحش الهرمي جا له مقطع بسيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 10:12

اهااااااااا ام بي سي 2 رهيييييييييييبه من يوم كنت صغيره احبهاا حيل الناس يتابعون سبيس تون وانا ام بي سي 2 هع ..
يسلمووووووووووووووووووووووو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 10:16

دحين بسوي موضوع للفلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/31/2009, 10:20

اوووووووووووووووووكيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق رزدنت ايفل 5
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 16
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   5/19/2011, 02:24

الله يعطيك يااجيل العاافيه واشكرك على الموووضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزومبي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/7/2011, 14:41

انا احب سيلينت هيل التل الملعون الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزومبي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!   8/7/2011, 14:52

انا احب سيلينت هيل التل الملعون فيه عب واثاره affraid pale الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمرعبين منتدانا حيث ستتحول الكوابيس الى حقيقه....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Resident Evil Forum :: اقسام الرعب :: عالم الرعب-
انتقل الى: