الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   8/19/2009, 07:56

ايمان بادئه




أستغفرالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كلي شيء قديـــــر..



صعب تلقى بدالي ،، عني لو رحت وجيت


البــــــــــدر ما يبدَل طلته بالهلال
















أغنية يرددها الناس احذرها‎*·~-.¸¸,.-~*
احذر ترديدها أو سماعها‎ ....
والرجاء من يقرأ هذا الموضوع ينبه ممن هم حوله‎ ...

وسماع الأغاني عموماً حرام بلا شك‎ ....
ولكن هناك من ابتلي بهذه البلوه‎ ..


فأقول لهم‎ ..::

ليس لهذه الدرجة أننا نسمع أغاني تجبرنا على الشرك بالله سبحانه وتعالى
والخضوع لغيره‎


الأغنيه هي
.... أغنية (حسين الجسمي) اللي يقول فيها‎ :....

(انا الشاكي انا الباكي انا الحساس‎)

(انا اللي في
المحبه خاضع راسي‎)

(وانا لغير المحبه ماخضعت الراس‎)
اسغفر الله العظيم‎ ... أستغفر الله العظيم ... أستغفر الله العظيم

لاحول ولاقوة إلا بالله

.. هنا مربط الفرس‎ ..
... كلكم اقرؤها وافهموها‎ ...
(انا لغير المحبه ماخضعت الراس‎)
كلنا نعرف ان خضوعنا لله عز وجل فقط‎ ..
وهذا ما أمرنا به سبحانه‎ ....

وأمرنا به المصطفى صلوات الله وسلامه عليه‎ ...
... حبيت أنبهكم اخواني الكرام حتى لاتقعوا في هذا الخطأ الفادح‎ ...

...راجعوا أنفسكم من هذه الاغنيه وكل أغنية‎.. وعدم ترديدها بألسنتكم لأنكم اكيد مسلمين‎...

تذكر أخي المسلم وأختي المسلمه أن..:
[size=29]خضوعكم
[size=29]لله عز وجل
فقط‎ .
*·~-.¸¸,.-~*
اللهم إني أسألك الأجر:[/size]
[/size]
لي..
ولمن يقرأها..
ولمن يرسلها..

*·~-.¸¸,.-~*

إن شئت أنشرها [size=29]فتؤجر [size=25]بإذن الله
[/size][/size]
أو
أمسكها[size=29] فتحرم‎ [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   8/19/2009, 08:01

طبعا وانا من الي بلهم ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   8/19/2009, 23:35

مشكوووووووووووور ايدا في بعض الناس يعرفهم يغنو هذه الاغنيه وانا اقلهم حرام يقولو كذاب خلاص على راحتهم الله اشهد اللهم بغلت

وعلى قوله المثل لايصدق الخرىحتى يرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Batman
الاداره
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 711
نقاط : 973
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
العمر : 23
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   8/19/2009, 23:40

انا اساساً ما بحب اغاني مشكور ايدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   8/20/2009, 01:17

مشكوووووووووووره على المعلومت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   8/20/2009, 20:13

مشكورين عل المرور يا أفضل أصدقائي
وحاولو لو تنصحون اي واحد يسمع هذه الاغنيه
حتى لو ما رضى بنصيحة تحملو لاجل الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jill
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 274
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   8/30/2009, 01:30

مشكوووووووووووووووره عن جد مشكووووووره اصلا الاغنيه ذي كنت دايم اقولها لاختي واقولها نفس الكلام وكنت عارفه الكلمات ذي بس بعدها كرهت اغانيه كلها ومشكووووووره مره ثانيه يسلمووو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   9/4/2009, 04:40

العفو يا حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mn9oR
Admin
avatar

عدد المساهمات : 115
نقاط : 149
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
العمر : 27
الموقع : بغرفتي

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   9/12/2009, 22:54

اووووووووووووووو عاد هذي الاغنيه احلى اغنيه بس ما انتبهت للي قلتيه

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

_________________
Mn9or-92@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ms4ever.com
ada wong
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 1035
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   9/12/2009, 23:32

العفو كريس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
claire redfieeld
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
الموقع : جنب جيرانناا

مُساهمةموضوع: رد: احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎   10/4/2009, 04:59

انا لست من عشاق سماع الاغاني

والاغنيه دي اسمع ناس تغنيها

مشكووووووووووره ايدااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احذررررر من هذه الاغنيه .. ضررروري ..‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Resident Evil Forum :: فرفش و استمتع :: قسم الاغاني-
انتقل الى: